ArabRide.com
Home » أخر الاخبار » بيجو 508 2012
Post

بيجو 508 2012

تPeugeot-508صميم أنيق، تقنية متطورة ونوعية عالية للمقصورة الداخلية تلك هي العناوين الثلاثة التي تحملها بيجو 508 الجديدة والتي ستتوفر في أسواقنا مع نهاية العام الحالي.

تأتي 508 الجديدة هذه لتفتح الباب واسعاً على مرحلة جديدة في تاريخ الصانع الفرنسي الذي يتخذ من الأسد الذي ينتصب على قدميه الخلفيتين شعاراً له وهي ستحل محل طرازي 407 و607 الأمر الذي يلقي على عاتقها مسؤولية كبيرة.

 من الداخل، تتمتع مقصورة القيادة بنوعية عالية للمواد التي صُنعت منها كما أن تصميمها الأنيق  والبسيط في آنٍ معا يوفر للسائق شعوراً عاليا بالرقي، كما أنها مزودة بشاشة عريضة تعرض عمل معظم وظائف تجهيزات المقصورة التي يمكن التحكم بها عبر مفتاح دائري مثبت أسفل الكنسول الوسطي خلف عتلة علبة التروس على غرار ما يتوفر لدى غريمات 508 الألمانية، أما ما يميزها عن هذه الغريمات فهو نظام عرض معلومات لوحة القيادة على شاشة صغيرة تخرج من مخبئها عند تشغيل محرك السيارة لتتخذ لنفسها وضعية مقابلة لنظر السائق على غرار ما يتوفر في المقاتلات الحربية.

 أما فيما يتعلق بالمحركات، فيتوفر لـ 508 خيار من محركي بترول سعة 1.6 ليتر الأول بقوة 120 حصان يتصل بعلبة تروس يدوية من ست نسب، أما الثاني فيولد قوة 156 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب.Peugeot-508

Tags:

شارك هذا التحقيق مع الأخرين