BMW X2 Rebel Edition تنطلق بوشوم خاصة وبقوة 227 حصان بإيطاليا

أطلقت شركة بي إم دابليو نسخة جديدة تسمى بـ BMW X2 Rebel Edition، في إطاليا وذلك إحتفالًا بموديلها الجديد X2 ، كما تعتمد السيارة على نسخة X2 xDrive25d في مستوى التطعيم M Sport X، وستنتج 5 وحدات وكل موديل يمتاز بحلة ذهبية جلفانية مع وشوم معدلة تم تصميمها على يد الفنان بيترو سيدون.
وقالت BMW أن كل موديل سيأتي بوشوم خاضة على مسند الذراع الأمامي الذي يأتي بجلد أصفر اللون والوشم الثاني سيوجد على جانب السيارة من الخلف وسيكون شديد الخصوصية.
وكما أوضحت BMW أن الوشوم تتغير وفقاً لدرجة الحرارة وستختفي على درجة حرارة فوق 15 ولكن مع زيادة البرودة فالوشوم تظهر بصورة سحرية.
وبجانب الوشوم, زودت السيارة بمقصورة Hexagon M Sport X بفرش قماشي ومدخلات ألكانتارا وتطريز أصفر اللون كما أن الكروس أوفر زودت بنظام صوتي ونظم اتصالات خاصة وباقة كمفورت.
وزودت السيارة بمحرك توين باور سعة 2 لتر ديزل بشاحن توربيني بقوة 227 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يسمح للسيارة بالدفع الكلي والتسارع في 6.7 ثانية.
وستبدأ مبيعات السيارة الخاصة اليوم بتكلفة 73.518 ألف دولار ثمن الموديل الواحد ويمكن شرائها عبر الانترنت بداية من 12 فبراير. المزيد عن: وشوم خاصة مواصفات مذهلة عالم السيارات تقنية جديدة بي ام دابليو بقوة 227 حصان طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق