ArabRide.com
Home » أخر الاخبار » عروض الفطيم تويوتا المميزة خلال شهر رمضان المبارك
Post

عروض الفطيم تويوتا المميزة خلال شهر رمضان المبارك

Toyota-Corolla_2011بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكجزء من التزام الشركة المتواصل تجاه عملائها المخلصين قررت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، تنظيم سحب على جائزة مليون درهم يشارك به تلقائياً كل من يقوم بشراء احدى سيارات تويوتا من صالات عرض الفطيم للسيارات بدولة الإمارات، خلال شهر رمضان المبارك.

ويتزامن هذا الأمر مع عرض يمتد طوال العام الجاري يتيح لعملاء تويوتا الحصول على سيارة جديدة ضمن برنامج تقسيط لا تتجاوز دفعاته الشهرية حدود الـ 999 درهم إماراتي.

بالاضافة إلى ذلك، توفر الفطيم للسيارات وبما يتلاءم مع روح الشهر الفضيل هدية حصرية من ”أبل” لكل من يشتري سيارة تويوتا جديدة خلال هذه الحملة الترويجية.

وقال سيمون فريث، المدير الإداري للفطيم للسيارات: “تبوأت الفطيم للسيارات على الدوام مكانة ريادية بتوفيرها عروضاً رائدة على مستوى القطاع خلال شهر رمضان بما يتيح لعملائنا الشعور بأنهم مميزون. لقد وقف العملاء إلى جانبنا بما قدموه لنا من دعم ثابت، ونرغب خلال هذا الشهر الكريم وما بعده بالإرتقاء بعروضنا خطوة كبيرة أخرى “.وأضاف فريث : “لم يسبق إجراء عرض مليونير تويوتا من قبل في قطاع السيارات بالإمارات ونحن على يقين أن هذا العرض سيجلب مليون فرحة لعملائنا خلال الشهر الفضيل، كما سيساعد العملاء على التمتع بتجربة غنية بقيادة سيارة أحلامهم”.

وتابع فيرث : “ويمكن للعملاء، الذين يحصلون على قرض سيارة من شركائنا من البنوك، تقديم دفعة مقدّمة بنسبة تصل الى غاية 20% دون أن يتكبدوا أية فوائد أو رسوم ضمن شروط الدفعات.

وهنا تجدر الإشارة الى أن صالات عرض الفطيم للسيارات تويوتا بدولة الإمارات تفتح أبوابها خلال شهر رمضان من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً، ومن الساعة 8:30 ليلاً وحتى 11:30 ليلاً، من يوم السبت وحتى الخميس. وتفتح صالات عرض السيارات في دبي أيام الجمعة من الساعة 8:30 ليلاً وحتى 11:30 ليلاً.

Tags: , , ,

شارك هذا التحقيق مع الأخرين
  • راشد بخيت راشد

    مشاركة في عرض