ArabRide.com
Home » اخبار جديدة » هيونداي » هيونداي جنسس برادا 2012
اخبار جديدة

هيونداي جنسس برادا 2012

Hyundai Pradaبالتعاون مع علامة برادا الايطالية الفاخرة، قدمت شركة هيونداي اليوم سيارة جنيسس برادا المحدودة الإنتاج.

تتوفر جديدة هيونداي هذه، والتي صُممت لتكون إحدى أفخر السيارات التي قدمتها الشركة حتى اليوم، بخيار من ثلاثة ألوان مميزة قامت برادا بإختيارها لتميز بها جديدة الصانع الكوري الجنوبي الذي يتحفنا هذه الأيام بمنتوجاته الحديثة،العالية الجودة والمستوحات من الطبيعة والفنون .Hyundai Prada

كما ذكرنا، تأتي جنسس برادا في ثلاثة ألوان مميزة هي  الأسود، الأزرق المحيطي والبني الداكن، وقد تم تنفيذ طلائها بواسطة تكنولوجيا متطورة على ثلاثة طبقات وطبقة إضافية مجسمة من الذهب ذو نفحة لؤلؤية. أما شبك السيارة الأمامي وشعارها ومقابض أبوابها، فقد تم طلائهم بلون الكروم الداكن في إنعكاس لتيمة المشابك المطلية بالبلاديوم والتى تميز حقائب برادا الفاخرة. وبالاضافة الى ذلك،  يمكن ملاحظة لمسات الذوق الإيطالي الرفيع الذي تشتهر فيه برادا على التصميم الخارجي عبر عجلات معدنية قياس 19 انشاً، وهوائي خارجي على شكل زعنفة سمكة القرش.

من الداخل، تتمتع مقصورة جنسس برادا بكساء تطغى عليه الجلود الفاخرة التي يشتهر حرفيوا علامة برادا بحياكتها بشكلٍ يعكس ذوقاً رفيعاً يتناغم مع تصميم لوحة قيادة السيارة الأنيق والعصري في آنٍ معاً، هذا بالاضافة الى مساحات مغطاة بالخشب الأسود الشبيه بما يتوفر في آلات البيانو الموسيقية.

أما ميكانيكياً، فتتمتع السيارة – التي سينحصر إنتاجها بـ 1,200 نسخة فقط – بمحرك من ثمانية أسطوانات سعة 5.0 ليتر يولد قوة قصوى تبلغ 424 حصان مقابل عزم دوران أقصى يبلغ 510 نيوتن متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب.

سيتم تصنيع جنسس برادا حسب الطلب ووفقاً للإحتياجات الشخصية لكل عميل، كما سيعكس تزينها بشعار برادا وشعار السيارة جي بي 500، مدى ندرة هذه التحفة الجديدة والتي لن يتجاوز عدد نسخها المصنعة أكثر من 1,200 سيارة عالمياً. بعد طرحها بعدد محدود في الأسواق الكورية، هذه أول مرة يتم طرحها في أسواق الشرق الأوسط، يليها أسواق عدد من الدول الآسيوية في المستقبل القريب.Hyundai Prada

Tags: , , , , ,

شارك هذا التحقيق مع الأخرين