هيونداي تطلق أول إعلان تليفزيوني لسيارتها “سانتا” الجديدة كلياً (فيديو)

بعد أيام قليلة من نشر الصور الرسمية الخاصة بالتصميم النهائي لسيارتها سانتا في الجديدة، أطلقت هيونداي أول إعلان تليفزيوني لهذه السيارة المنتظر عرض النسخة الأوروبية منها لأول مرة أمام الجمهور بمعرض جنيف 2018 للسيارات.
ولم تظهر السيارة بالكامل في هذا الإعلان إلا للقطات بسيطة جدا، حيث ركزت فكرة الإعلان على تقديم جزء من وسائل الأمان بهذه السيارة، وهو الجزء الخاص بحماية الأطفال الموجودين بالمقعد الخلفي، والذي يمنح السائق امكانية التحكم في غلق الأبواب الخلفية للسيارة تماما حتى لا يفتحها الأطفال بالخطأ أثناء القيادة.
وفي كوريا الجنوبية ستطلق هيونداي هذا الموديل الجديد من سانتا في بثلاث فئات من المحركات، أولهم محرك بنزين 2000 سي سي، و2 من محركات الديزل بسعات 2000 و2200 سي سي، وذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.
جدير بالذكر أن هذا الموديل الجديد يعتبر بمثابة أول نسخة من الجيل الرابع الجديد كليا من هذه السيارة التي بدأت الشركة الكورية في انتاجها منذ عام 2000، ومنحتها في ذلك الوقت اسم مدينة سانتا في الموجودة بولاية نيومكسيكو الأمريكية.
المزيد عن: هيونداي سانتا هيونداي معرض جنيف الدولي للسيارات عربيه عربية عربيات سياره سيارة سيارات السيارات اعلان تليفزيوني اخبار السيارات طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق