هوندا CR-V 2018 الهايبرد تنطلق في أوروبا بحلول عام 2019

قررت شركة هوندا تقديم الجيل الخامس من CR-V في معرض جنيف للسيارات بأمريكا وهذا بعد عامين من إطلاقه، وتستخدم الشركة محرك رباعي ديزل بشاحن توربيني i-DTEC لنظام الدفع الهجين.
كما أن منظومة دفع السيارة الهجينة تحمل اسم Intelligent Multi Mode Drive أو i-MMDوتشمل محرك i-VTEC رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر ومحركين كهربائيين.
وتعمل السيارة بدفع أمامي بصورة قياسية وكلي بصورة اختيارية بنظام تحكم ذكي مما يعطي السيارة الكروس أوفر المدمجة قدرة لكل الطرق المختلفة التضاريس .
وسيكون على المشترين المهتمين بالهايبرد الانتظار حتى 2019 للحصول على السيارة ولكن الراغبين في نسخة بمحرك VTEC سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مقرر بدء مبيعاتها في الخريف في أوروبا.
وتحقق السيارة اقتصاد كبير في الوقود رائد في فئتها مع ناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات أو أختياري CVT ، وتأتي بقوة 190 حصان وعزم دوران 243 نيوتن متر .
كما أن السيارة المقررة للسوق الأوروبية تعتبر رائدة في العملية مع خيار للتوفر بسبعة مقاعد وصف ثالث من المقاعد لتوفير الراحة للركاب. المزيد عن: نظام دفع هجين محرك ديزل في العمل عالم السيارات سيارة سيارات بحلول 2019 انطلاق طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق