هوندا ريدجلاين 2019 تصل للموزعين بهذا لسعر

تتوفر هوندا ريدجلاين 2019 حاليًا لدى الموزعين في الولايات المتحدة بقيمة 29.990 دولار، باب خلفي ديناميكي يختص بالمناسبات الرياضية.
وفي داخل السيارة يوجد مجموعة واسعة من الميزات القياسية والاختيارية وستوفر المبالغ الإضافية تجهيزات جيدة مثل شاشة العرض للنظام الصوتي 8 بوصة التي تعمل باللمس الصوتي مع اندرويد أوتو وابل كار، ونظام تحكم بالحرارة ثلاثي المناطق ومقعد سائق قابل للتعديل بثمانية وضعيات وإضاءة داخلية محيطة.
وبالنسبة لموديلات 2019، تشتمل مواصفات RT Sport وRTL الآن على منفذ USB، في حين تأتي كل من RTL و RTL-T مع نافذة خلفية منزلقة وفتحة سقف، وتتوفر للسيارة مجموعة واسعة من أكسسوارات هوندا الأصلية المصممة خصيصًا لريدجلاين.
وتحت غطاء شاحنة هوندا ، تم تزويد السيارة بمحرك i-VTEC V6 سعة 3.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يوفر 280 حصاناً وعزم دوران يبلغ 262 رطل قدم (355 نيوتن متر).
وسيختبر العملاء الذين يختارون طرازات الدفع الكلي تجربة إدارة عزم الدوران الذكي المتغير (i-VTM4) من هوندا والتي من المفترض أن تعمل على تحسين الأداء والتعامل مع جميع الأحوال الجوية. المزيد عن: هوندا عالم السيارات سيارة سيارات ريلجلاين طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق