منها بولو وسويفت.. سيارات ينتظرها العالم في 2018

سوزوكي سويفت سبورت

تسعى الشركة اليابانية لتسويق نسخة أكثر ميلًا للطابع الرياضي في عام 2018، ومن المقرر أن تعمل الفئة الأحدث من سوزوكي سويفت بمحرك ذى سعة 1400 سي سي مزود بشاحن توربيني قوي يتناسب مع الطابع الرياضي للسيارة، كما تزن السيارة أقل من 970 كيلو جراما، وهو ما يعني أنها خفيفة الوزن.

فورد فييستا ST

تلقى فرود فييستا بشكل عام ترحيبا واسعا من الأسواق العالمية، كواحدة من أفضل ما أنتجت الشركة الأمريكية على مدار عقود طويلة من صناعة السيارات، ومن المتوقع أن تصدر النسخة الخاصة بعام 2018 من السيارة الأمريكية بمحرك قوي للغاية، من شأنه أن يحدث قفزة في القدرات الفنية والديناميكية لفورد فييستا خلال الفترة المقبلة بشكل واضح بالأسواق العالمية.

مرسيدس الفئة A

تنوي الشركة الألمانية العملاقة طرح نسخة جديدة كليا من الفئة A لسياراتها، وذلك بعد تدعيمها بالعديد من التقنيات المتطورة على مستوى التكنولوجيا، مثل شاشة عميقة بمقاس 10.25 بوصة، والتي تتصل بلوحة القيادة، كما أن النسخة الجديدة من الفئة A يمكن أن تُعتبر بشكل رئيسي الرهان الأساسي لعملاقة السيارات الألمانية في مجالات تكنولوجيا السيارات.

اقرأ أيضًا:

10 سيارات أوتوماتيك بأقل من 100 ألف جنيه
أسعار أشهر 10 سيارات مستعملة في مصر

بيجو 508

كشفت شركة "بيجو" الفرنسية العملاقة، عن نسخة جديدة من سيارتها السيدان الشهيرة "508”، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، والذي أُقيم في شهر مارس المقبل، وذلك وسط اهتمام جماهيري وإعلامي ضخم، ومن المتوقع أن تستمد سيارة "بيجو 508" تصميمها الخارجي من مفهوم اختباري كانت قد أطلقته خلال العام الماضي، وكشفت عنه ضمن مشاركتها في أحد المعارض الدولية الخاصة بالسيارات، حيث ستعتمد على بعض التعديلات الخاصة بالتصميم الخارجي، وإضافة المصابيح الأمامية المدعمة بتقنية "إل إيه دي – LED" الشهيرة.

فولكس فاجن بولو GTI

تراهن الشركة الألمانية بشكل رئيسي على نجاح سيارتها بشكل رئيسي، فهي تعتمد عليها حتى لتصنيع موديلات أخرى مثل "تي – كروس"، وتعمل السيارة التي تمثل الجيل السادس من بولو العريقة، بمحرك ذى سعة 2000 سي سي، وهو قادر على ضخ قوة مقدارها 197 حصانا، مما يؤهله للمنافسة مع العديد من الموديلات العالمية صاحبة الشأن الكبير في الأسواق خلال الفترة الأخيرة.

كيا سيد

تستعد شركة "كيا" الكورية العملاقة من أجل طرح نسخة جديدة من سيارتها الهاتشباك الشهيرة "سيد"، وذلك بعد أن أتمت مجموعة من التعديلات على مستوى الشكل الخارجى والتصميم الداخلى، بالإضافة إلى وضع العديد من اللمسات الجديدة على مستوى القدرات الفنية للسيارة، حيث ظهرت كيا سيد بشكل رسمى لأول مرة خلال معرض جنيف الدولى للسيارات فى مارس الماضي.

وإجمالا، فإن العامل الحاسم لنجاح كل هذه الموديلات التي تصدرها الشركات العالمية، يبقى في مدى تعلق الجمهور بها، كما يُحدده مقدار انتشارها بشكل رئيسي في الأسواق العالمية، الأمر الذي يمكن أن يكون مؤشرًا صريحًا لنجاحها من عدمه.​

مقالات ذات صلة

إغلاق