مرسيدس بنز CLS 450 4Matic تظهر في جنيف بهذه المواصفات

ظهرت مرسيدس بنز CLS 450 4Matic، في جينيف بمواصفات مذهلة، وتعتبر سيارة ممتازة في التصميم الخارجي من خلال الجمع بين الخطوط الرشيقة للسيارة W213 وبين عدوانية الطراز X290.
وتتكلف السيارة 70.906 يورو في ألمانيا وتعمل بتكنولوجيا EQ Boost ويولد المحرك سعة 2.999 سي سي 367حصانًا مع 22 حصانًا اضافية قادمًا من المولد وبما يحقق 389 حصان مع قدر كبير من عزم الدوران.
وسوف تأتي مرسيدس AMG CLS 53كأعلى الاصدارات، وبغض النظر عن المواصفات فنظام نقل الحركة، في كل النسخ سيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-Tronic من تسع سرعات مع دواسات نقل حركة على عجلة القيادة حتى في محركات الديزل.
وتم تصميم واجهة السيارة الأمامية والجزء الخلفي بما يتكامل مع المقصورة الأنيقة، التي تعتبر مستوى أعلى من E-Class من حيث التفرد وتتضمن العدادات ونظام المعلومات والترفيه 12.3 بوصة، بالإضافة إلى تشكيل المقصورة بخمسة مقاعد.
ومن ناحية أخرى، يجعل السقف المنحدر من الصعب على CLS أن تتفوق على E-Class من حيث المسافة بين الرؤوس والسقف.
ونظرة سريعة على قائمة الخيارات تكشف أيضًا مدى ضخامة سعر C257 عند تجهيزها بشكل صحيح ومن ذلك المفتاح الاختياري الذكري على سبيل المثال بثلاث الوان ولمسات بسعر 199 يورو، ستكلف تقنية المصابيح الأمامية LED قرابة 1636 يورو في ألمانيا.
كما تتميز سيارة CLS تتميز بكونها رياضية بشكل ملحوظ ولكنها مريحة أيضًا، فهي تأتي بنظام التحكم في المسافة Active Control Control Distronic ومساعد Active Assering Assist الذي يساعد على تغيير الحارات على الطرق متعددة المسارات بسرعة تتراوح من 80 إلى 180 كم / ساعة (50 إلى 112 ميلاً في الساعة). المزيد عن: مرسيدس بنز عالم السيارات سيارة سيارات تقنية جديدة طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق