لامبورجيني تطلق سيارتها الجديدة “هوراكان Performante سبايدر”

كشفت شركة لامبورجيني لإيطالية عن النسخة المكشوفة من هوراكان Performante تحت اسم هوراكان Performante سبايدر، وذلك في معرض جنيف المقام حالياً بالعاصمة السويسرية.
أبرز ما يميز هوراكان Performante سبايدر هو أن سقفها المتحرك لا يؤثر على انسيابيتها ومقاومتها للهواء، وهو أمر يحسب للشركة الإيطالية، يستغرق السقف 17 ثانية للفتح والإغلاق، وتستمر خاصية ALA الايروديناميكية (Aerodinamica Lamborghini Attiva) بالعمل بشكل كامل من دون تأثّر. يعتبر السقف المتحرك القابل للكشف هو التغيير الوحيد في هوراكان Performante سبايدر بالمقارنة مع شقيقتها الكوبيه.
من حيث الأداء، تحمل هوراكان Performante سبايدر محرك V10 بسعة 5.2 لتر، ينتج نفس القوة التي تحصل عليها هوراكان Performante كوبيه، وهي 631 حصان و 600 نيوتن من العزم. بالمقارنة مع هوراكان سبايدر الأساسية فإن هوراكان Performante سبايدر تأتي بوزن أخف بمقدار 35 كجم. هذه الأرقام تسمح لها بالانطلاق من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية فقط. قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 325 كم/س.
وفقاً للامبورجيني ستصل هوراكان Performante سبايدر إلى مالكيها المحظوظين في بداية فصل الصيف القادم. المزيد عن: هوراكان Performante سبايدر معرض جنيف لامبورجيني هوراكان Performante سبايدر لامبورجيني عربيه عربية عربيات سياره سيارة سيارات السيارات اخبار السيارات طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق