“فولكس فاغن” تُعلن عن أحدث سيارة لها في السوق

السعر: 30،280 استرلينيا
التسارع من 0-62 م/س: 5.6 ثانية
السرعة القصوى: 155م/س
انبعاثات ثاني اكسيد الكربون: 164 ج
استهلاك الوقود: 38.7

بعد عام لا تزال الأخبار المزيفة تتصدر عناوين الصحف، تواصل فولكس فاغن العمل الجاد لمسح الغيوم عن تطوراتها المعلقة على “الديزل”، فولكس فاغن الألمانية لديها حجم كبير من الثقة في منتجاتها من السيارات التي تعمل جاهدة على أن تناسب كافة الفئات والاحتياجات المختلفة للعملاء.

ومؤخرا كشفت الشركة الألمانية فوكلس فاغن، عن أحد سياراتها وهي السيارة فوكلس فاغن أرتيون، وهي السيارة التي أطلقتها السيارة بديلا للسيارة الشهيرة فولكس فاغن CC، لتحدث الشركة طفرة كبيرة في تصميم وأداء السيارة الحديثة التي كشفت عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات.

تعدّ أحدث طراز للعلامة التجارية الرائدة، قد يبدو اسم تقليدي، ولكنها أنيقة ورائعة وذات مساحة كبيرة، وقد تم تصميم كل جانب من جوانبها بشكل سريع واختبارها لإنشاء واحدة من أسلس وأكثر السيارات أمانا على الطريق.

وكقاعدة عامة، تميل الإدارة العليا إلى تفضيل العلامات التجارية بي ام دبليو وأودي ومرسيدس، ولكن أرتيون لديها ما يكفي من الأدوات لإغراء المشترين عبر الشركات لتجريب فولكس فاغن.

وتأتي أبعاد السيارة أرتيون عبارة عن طولها البالغ 191.4 بوصة وعرضها 73.7 بوصة، وارتفاعها من الأرض حتى السقف حوال 56.2 بوصة، وهي أبعاد تمكنت من خالالها فولكس أن تتفوق على نفسها وتزيد من سعة سيارتها لتتفوق على فولكس واجن باسات، لتصبح سعة السيارة أرتيون حوالي 20 قدم مكعب، بزيادة 4 أقدام عن الباسات، ومن خلال طي المقاعد الخلفية تزيد المساحة بمقادر 55 قدم مكعب في حالة الرغبة في زيادة المساحة الكلية للسيارة من الداخل.

تعمل بنظام الجر الأمامي أو بنظام القيادة الشاملة الدفع الرباعي، أيضا لتناسب كافة احتياجات العملاء والظروف المختلفة لطبيعة استخدام كل عميل، وتحتوي السيارة فولكس واجن أرتيون على ناقل حركة ذو 6 سرعات مختلفة أوتوماتيكي الحركة، كما ستكون هناك نسخ مزودة بناقل حركة ذو 7 سرعات أوتوماتيكي الحركة dual-clutch automatic.

مقالات ذات صلة

إغلاق