فولفو XC40 تحصد لقب أفضل سيارة في معرض جنيف

حصلت سيارة فولفو إكس سي 40 XC40 الجديد، والتي تنتمي للطراز الرياضي متعدد الأغراض "إس يو في – SUV" الشهير في الأسواق العالمية من الحجم الصغير، على لقب أفضل سيارة خلال معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي انطلق منذ أيام قليلة في سويسرا، لتكون بذلك أول مرة تحصد فيها الشركة السويدية المملوكة من نظيرتها العملاقة الصينية جيلي هذه الجائزة الكبرى، والتي تعتبر إشارة إلى مدى نجاح السيارة على المستوى الجماهيري أو آراء الخبراء على حد سواء، وهو الأمر الذي جعلها تتفوق بشكل رئيسي على عدد من الموديلات.

ووفقا لما جاء على موقع مجلة فوربس الأمريكية، فإن سيارة الشركة السويدية والتي حظيت بسلسلة طويلة من التغيرات والتعديلات، استطاعت في نهاية المطاف بأن تفوز بهذا اللقب، بعد أن كشفت بشكل كامل عن سيارتها الرياضية متعددة الأغراض في ثوبها الجديد، لتنافس العديد من الإصدارات العالمية مثل "BMW X" و"أودي Q3".

وتظل السيارة واحدة من أهم الإصدارات التي تعول عليها "فولفو" بشكل رئيسي في الأسواق العالمية، لا سيما بعد ارتفاع الطلب على الإصدارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" و"كروس أوفر".

فوز فولفو إكس سي 40 بهذه الجائزة يمثل إشارة واضحة إلى أن سياسة الشركة السويدية في الرهان على سياراتها الرياضية متعددة الأغراض بدأت تؤتي ثمارها بشكل واضح، لا سيما في هذا الوقت، والذي يشهد ارتفاعا واضحا على مستوى الطلب بالموديلات الرياضية الكروس أوفر أو إس يو في، وهو الأمر الذي جعل العديد من الشركات تتجه إلى هذا النوع.

وتكثف شركة "فولفو" السويدية من جهودها لتطوير الإصدارات التي تنتمي للطراز الرياضي متعدد الأغراض "SUV"، وذلك ضمن خطتها التسويقية الجديدة، حيث تراهن بقوة على سلسلة "XC"، التي من المتوقع أن تظهر بثوب جديد خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق