غبور يروج لشيري تيجو عبر مشاركة مصر في كأس العالم

أطلقت شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شركة شيري الصينية في مصر، حملتها الكبرى تحت اسم "تيجو نروح روسيا"، في إشارة إلى سيارتها الشهيرة تيجو، بالتعاون مع الشركة الصينية، والتي تمتلك باعا طويلا من الاستمرارية داخل الأسواق المصرية، خاصة أن العديد من موديلاتها لاقت نجاحا واسعًا على مستوى السوق المحلي خلال السنوات القليلة الماضية.

وأعلنت شركة جي بي أوتو أنها ستقوم بإجراء سحب كبير للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لحضور إحدى مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، وذلك بعد شراء سيارة تيجو، وهو الأمر الذي سيؤهل خمسة أشخاص من المشترين للفوز بفرصة للذهاب لتشجيع المنتخب الوطني، وذلك خلال فترة الحملة التي تمتد على مدار شهري مارس وإبريل.

ومن المقرر أن يتم إجراء السحب العشوائي في نهاية الحملة بحضور أحد ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي، وسيحصل على رحلة مدفوعة التكاليف إلى روسيا، لمدة 3 أيام، تشمل تذاكر الطيران، والإقامة الفندقية، والانتقالات، وتذكرة مجانية لحضور المباراة.

تأتي هذه الحملة بمناسبة وصول المنتخب المصري لكرة القدم لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، للمرة الأولى منذ 28 عاما، وذلك استمرارًا لحملتها الدعائية الخاصة.

مقالات ذات صلة

إغلاق