“زينفو TSR-S”.. سيارة سباقية للطرق العادية

طرحت "زينفو" سيارتها TSR-S السباقية في معرض جنيف للسيارات 2018 وهي النسخة القانونية المصرح بها السير على الطرق، وحرف S في طراز TSR-S الجديد يشير لكلمة Street وهي تعني أنها سيارة قانونية للطرق.
وتأتي السيارة بمحرك V8 سعة 5.8 لتر بشاحنين توربينيين بقوة تبلغ 1177 حصان وعزم دوران 1100 نيوتن متر، ويبلغ وزن السيارة 1.495 كجم وتتسارع السيارة من الثبات الي 100 كم/ساعة في 2.8 ثانية مع تسارع من صفر الى 200 كم/ساعة في 6.8 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 325 كم/ساعة.
وتعتمد السيارة على الصلب والألومنيوم خفيف الوزن مع مقدمة من الصلب وهيكل فرعي خلفي من ألياف الكربون، ولكن السيارة خلفية الدفع بمقعدين التي تأتي من الشركة الدانماركية الصغيرة تعتبر وحش شديد التعقيد .
والمحرك يتوفر بثلاثة وضعيات تبدأ من 700 حصان الى 1100 حصان لأعلي وضعية التي تعتبر ذاتية القيادة بصورة ما مع تحكم بالجر يقيس جر الاطارات ويعدل القوة لترسل للعجلات الخلفية.
وتحمل السيارة ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات مع توفر ثبات عالى للسيارة مع تصميمها بوحي الموديل السابق، كما حملت أجزاء عديدة من مقصورة السيارة ألياف الكربون مع مدخلات ألكانتارا بجانب توفير عدادات رقمية للسيارة، وتنافس هذه السيارة موديلات شيرون ولافيراري وسيينا المزيد عن: سيارة سباقية سيارة سيارات السباق سيارات الطرق العادية الطرق طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق