تمهيدًا لطرحها رسميا.. كيا تختبر سبورتاج 2019 (صور)

تعكف شركة كيا الكورية العملاقة عن النسخة الأحدث من سيارتها الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الشهيرة سبورتاج، بعد سلسلة من التعديلات والتطويرات على مستوى الأداء الفني للإصدار الجديد، وهو الأمر الذي يشير إلى إمكانية طرح السيارة بشكل رسمي في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث تراهن الشركة الكورية بشكل رئيسي على السيارات الرياضية متعددة الأغراض خلال عام 2018، لتكون قادرة على التنافس مع الشركات العالمية الأخرى في الأسواق.

ووفقا لما ورد على موقع مجلة موتور 1 المتخصصة في السيارات، فإن النسخة الأحدث من السيارة الرياضية متعددة الأغراض، ستشمل تعديلات على مستوى الشكل الخارجي بشكل واضح، وهو الأمر الذي من شأنه أن يكون بمثابة تغيير كبير للسيارة التي أثبتت نجاحها في الأسواق العالمية على مدار السنوات العشر الماضية.

وأذهلت السيارة كل من يراها بالاتساع والفخامة، التي تتمتع بهما، خاصة أنها تمتلك عديدًا من عوامل الرفاهية في داخلها، كما أن الصالون يتمتع بسعة واضحة، يمكن استشفافها من الوهلة الأولى بالنظر إلى السيارة من الخارج، وهو الأمر الذي مكنها من بيع أكثر من 5 ملايين سيارة خلال 25 عامًا على طرحها في الأسواق العالمية.

ونشر الموقع المتخصص في السيارات، مجموعة من الصور التجسسية لعملية اختبار النسخة الخاصة بعام 2019 من كيا سبورتاج، والتي تظهر بعض التغيرات على مستوى الشبكة الأمامية وخلفية السيارة وغيرها من العوامل التي من المتوقع أن تلعب أدوارًا كبيرة في تسويق السيارة على مستوى الأسواق العالمية.

تعد من أشهر الموديلات التي تنتمي للطراز الرياضي متعدد المهام "SUV" متوسطة الحجم، وتصدر في الوقت الحالي في جيلها الرابع، بعد أن ظهرت للمرة الأولى عام 1993، وتتمتع بأنظمة أمان للمكابح، مثل مانع الانغلاق "ABS" ونظام الثبات الإلكتروني للمكابح "ESP".

مقالات ذات صلة

إغلاق