تغيرات طفيفة تطرأ على سيارة نيسان جوك موديل 2018

وصلت نسخة نيسان جوك موديل 2018 لمعرض جنيف بتحديثات طفيفة تشمل شبكة التهوية الكرومية بشكل حرف V، وحواف المصابيح الأمامية الكرومية، ومصابيح الاشارة على المرايا الجانبية، واثنين من العجلات الجديدة، مع مدخلات ملونة.
ويمكن تطبيق لمسات مختلفة على أجزاء معينة من الجسم، بما في ذلك الصادمين الأمامي والخلفي، وعتبات الجانب وأغطية المرايا، ومصابيح الضباب LED وتقدم الآن دون أي تكلفة بداية من نسخة Acenta، وأخيرا، تأتي باثنين من ألوان الجسم الجديدة، وهما الأزرق الزهري والكستنائي البرونزي ضمن قائمة التحديثات في الخارج.
ويمكن للعملاء الحصول على لونين إضافيين لمزيد من التخصيص وهما انيرجي البرتقالي والأزرق باور، بالإضافة إلى لون أسود لامع، نوع فاخر من الجلد على عجلة القيادة، شاشة لعرض المعلومات واثنين من السماعات Bose مدمجة في مسند الرأس لمقعد السائق.
وتأتي نيسان جوك 2018 في أربع مستويات تجهيز تشمل مستوى قياسي Visia بتكييف هواء ونوافذ كهربائية ومرايا قابلة للتعديل كهربائيا، ونظام صوت CD مع منفذ AUX ووحدات LED DRLs.
وتضيف "Acenta " مصابيح الضباب الأمامية، ونظام التحكم الديناميكي من نيسان، والمكيف الهوائي الأوتوماتيكي، وUSB وبلوتوث، والخصوصية في الزجاج مع مثبت ومحدد السرعة.
وسيتوفر نظام المعلومات والترفيه من نيسان في نسخة Bose Personal Edition، وينضم إليه كاميرا عكسية، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيا، نظام ستيريو Bose، ومفتاح نيسان الذكي مع زر تشغيل المحرك، ومقاعد جلدية بصورة جزئية، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية.
وستبدأ نيسان في تلقى طلبات الحجز لجوك 2018 في المملكة المتحدة من مايو المقبل. المزيد عن: نيسان جوك موديل 2019 معرض جينيغ سيارات 2018 سيارات تغيرات طفيفة طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق