تعرف على مواصفات وأسعار “جينيسيس G70” الفاخرة في السعودية

يوماً بعد يوم تتخذ جينيسيس خطوات مهمة في عالم السيارات الفاخرة أحدثها كانت G70 السيدان الصغيرة الفاخرة الموجهة لمنافسة بي ام دبليو الفئة الثالثة، مرسيدس C-Class وأودي A4.
بعد أن تواجدنا لحظة الكشف عن G70 في كوريا الجنوبية في شهر سبتمبر من العام الماضي، ها هي صغيرة الشركة الكورية تصل إلى أسواقنا المحلية بفئتين مختلفتين، كلتا الفئتين تحملان نفس المحرك وهو محرك V6 بسعة 3.3 لتر تيربو، بقوة 370 حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يطلق السيارة من 0-100 خلال 4.7 ثواني. الفئة الأساسية من G70 تحمل العديد من الميزات التي توفرها الشركة ومنها شاشة النظام الترفيهي 8 انش، جنوط رياضية بمقاس 19 انش، تدفئة وتبريد المقاعد ويبدأ سعرها من 165 ألف ريال.
في المقابل تحصل الفئة الأعلى التي تأتي بسعر 180 ألف ريال على ميزات أكثر تشمل نظام الكبح التلقائي، إنارة أمامية LED للمنعطفات، نظام الرؤية المحيطية بـ 4 كاميرات، نظام البروجكتر لعرض المعلومات على الزجاج الامامي أمام السائق والعديد من الميزات الإضافية التي بمكنكم التعرف عليها في الصور أدناه. تعرف على مواصفات وأسعار "جينيسيس G70" الفاخرة في السعودية المزيد عن: مواصفات واسعار جينيسيس عربيه عربية عربيات سياره سيارة سيارات جينيسيس سيارات جينيسيس السيارات السعودية اخبار السيارات genesis g70 Genesis طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق