تعرف على أرخص سيارة “زيرو” في مصر بسعر 130 ألف جنيه

اثرت قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة في مصر على أسعار العديد من السلع، ولا سيما السيارات، التي تأثرت بشكل كبير بارتفاع سعر الدولار، فزادت بشكل فاق المتوقع، حيث زادت اسعار بعض السيارات إلى ما يعادل الضعف، وفي ظل تلك الزيادة يبحث شريحة كبيرة من المصريين على سيارة في متناول أيدهم، وباسعار معقولة.
وقد ينصح البعض بشراء سيارة مستعملة تؤدي الغرض، ألا أن اسعارها زادت أيضًا بشكل مبالغ فيه، فضلًا عن الأعطال المتكررة المتوقعة منها، وقطع غيارها الغير متوفرة في بعض الأحيان، بالإضافة إلى عامل الأمان على الطريق الغير متوفر بشكل نسبي، هذا ما دفعهم إلى البحث عن سيارة حديثة بسعر معقول.
إلا أن هناك سيارة زيرو بسعر معقول ومميزات عديدة، وهي سوزوكي ألتو 2018، أحد منتجات شركة سوزوكي اليابانية، التي قدمت سيارات جيدة تتميز بالثبات والأمان التام على الطريق، ولا يزيد سعرها عن 130 الف جنيه، والذي يعتبر سعرًا تنافسيًا، فأصبحت تتربع على قمة السيارات الجديدة الأرخص سعرًا، والمميزات المناسبة.
مميزات السيارة سوزوكي ألتو 2018
هاتشباك.محرك يدوي (4 سلندر) ، ثلاث أسطوانات سعة 800 سي سي، بقوة 37 حصان.نظام فرامل ABS.وسائد هوائية للسائق والركاب.نظام توزيع إليكتروني للفرامل EBD.زجاج يدوي.ناقل حركة يدوي 5 سرعات.مدخل USB و مشغل أقراص مدمجة.تكييف هواء يدوي. المزيد عن: عربيه عربية عربيات سياره سيارة سيارات سوزوكي التو 2018 سوزوكي السيارات ارخص سيارة زيرو في مصر اخبار السيارات Suzuki Alto 2018 suzuki طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق