ArabRide.com
Home » أخر الاخبار » بيجو 301 2014
Post

بيجو 301 2014

بيجو 301 2014

قامت شركة بيجو للسيارات في الشرق الأوسط بخطوة استراتيجيّة بالتعاون مع شركة سويدان التجارية ذ.م.م وشركة عمير بن يوسف وأبناؤه ذ.م.م كشفت فيها النقاب عن سيّارة بيجو 301 الجديدة في فعالية إطلاق حصرية حضرها عدد من كبار الشخصيّات والصحافيين. في هذه الفعالية المميزة التي أقيمت في فندق العنوان مونتغمري دبي، تمّ طرح سيّارة السيدان هذه، والتي طال انتظارها في أسواق المنطقة.

تخلّل الأمسية كلمات ألقاها مارك بوكي، مدير الاتصالات الدولية والعلاقات الخارجية لدى بيجو، فيليب جيز، المدير العام للتجارة الخارجية لدى بيجو، وجمال سهل، مدير مكتب بيجو الإقليمي في الشرق الأوسط. وقد سلّطت كلماتهم الضوء على مزايا بيجو 301  الفريدة وعلى التفكير الاستراتيجي الذي كان خلف تطويرها. وأقيم على شرف الزوّار حفل استقبال راقٍ وعرض أضواء مذهل قبل أن يظهر مركب يحمل الموديل الجديد بشكلٍ درامي على سطح بحيرة. ثمّ عُرضت أربع سيّارات من نفس الموديل لكن بمواصفات وألوان مختلفة على مقربة من الضيوف، لتسنح لهم فرصة تفحّص السيّارات.Peugeot-301_2013_r3q-static

وتتمتع بيجو 301 بمحرك من أربع أسطوانات سعة 1.6 ليتر يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية.

كما تتميّز السيارة بتوفيرها مجموعة كبيرة من تجهيزات السلامة، كنظام الثبات الإلكتروني، نظام المكابح المانعة لإنغلاق العجلات، نظام المساعدة الطارئة للمكابح، فضلاً عن أربع وسائد هوائيّة ونظام تثبيت مقاعد الأطفال الآمن أيزوفيكس إلخ. كما توفّر تجهيزات عصريّة أخرى كنظام صوتي يدعم ملفّات بصيغة أم بي 3 ونظام فتح الصندوق الخلفي عن بعد، إلى جانب نظام المساعدة في الخلف لصف السيّارة. إضافةً إلى ذلك، تم تطوير المحرّك ليتلاءم مع معايير الجودة التي تعتمدها بيجو، وهو إنجاز رائع آخر في مجال تخفيف انبعاث ثاني أكسيد الكربون. علاوةً عن ذلك، تتمتع السيّارة بمزايا رائعة للاتصال مثل نظام استعمال الهاتف من دون اليدين بتقنية البلوتوث ومدخل يو أس بي.

Tags:

شارك هذا التحقيق مع الأخرين