بوجاتي تطلق أحدث نسخة من سيارتها “Chiron” بقوة 1500 حصان.. تعرف على سعرها! (صور)

كشفت شركة بوجاتي الفرنسية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة وبعض أجزاء الطائرات عن أحدث نسخة من سيارتها "Chiron" الشهيرة، ذلك ضمن مشاركتها بفعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.
وتستمد النسخة الجديدة من "Chiron" طاقتها من محرك خارق مكون من 8 أسطوانات بقوة 1500 حصان، الذي يمكن السيارة من الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كلم/ساعة في 2.4 ثانية فقط .
وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" أدخلت بوجاتي المزيد من التعديلات على سيارتها الخارقة التي أصبحت تعتمد أكثر علي عنصر الكربون المقوي في هيكلها الخارجي والداخلي.
وزودت النسخة الأحدث من"Chiron" بأكثر أنظمة القيادة والأمان تطورًا، في ظل سرعة قصوي تصل إلي 420 كلم/ساعة.
ويبلغ سعر النسخة الأولى من "Chiron Sport" نحو 2.65 مليون يورو أي ما يعادل (57 مليون جنيه مصري تقريباً)، أما النسخة الأعلى يصل سعرها إلى 3 ملايين يورو أي قرابة (65 مليون حنيه مصري). بوجاتي تطلق أحدث نسخة من سيارتها "Chiron" بقوة 1500 حصان.. تعرف على سعرها! (صور) بوجاتي تطلق أحدث نسخة من سيارتها "Chiron" بقوة 1500 حصان.. تعرف على سعرها! (صور) بوجاتي تطلق أحدث نسخة من سيارتها "Chiron" بقوة 1500 حصان.. تعرف على سعرها! (صور) بوجاتي تطلق أحدث نسخة من سيارتها "Chiron" بقوة 1500 حصان.. تعرف على سعرها! (صور) المزيد عن: نسخة حديثة معرض جنيف الدولي للسيارات عربيه عربية عربيات سياره سيارة سيارات بوجاتي السيارات الرياضية الفاخرة السيارات اخبار السيارات Chiron Sport Bugatti Chiron Bugatti طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق