استعداداً لتدشينها.. “هوندا أكورد 2018” الجديدة كلياً تصل للسعودية! (صور)

بعد 6 أشهر فقط من الكشف عنها رسمياً، وصلت هوندا أكورد 2018 الجديدة كلياً إلى صالات الوكيل المحلي في السعودية، وذلك استعداداً لتدشينها رسمياً.
هوندا أكورد 2018 الجديدة كلياً كانت أحد السيارات الأكثر إثارة للحديث لحظة الكشف عنها، وذلك بسبب تصميمها الخارجي واختلافها كلياً عن سابقتها. بالإضافة إلى تخليها عن محرك V6 مقابل الحصول على محركات 4 سلندر أصغر مدعمّة بالتيربو لأداء أقوى وتوفير وقود أكثر.
أبرز ما يميز اكورد 2018 هو الهيكل الخارجي الذي أصبح بسقف مائل من الخلف ليعطي طابعاً رياضياً، مع مصابيح أمامية شبيهة بسيارات فرع هوندا الفاخر أكيورا. والخلفية تأتي بتصميم غريب نسبياً للمصابيح.
من الداخل يحمل الجيل الجديد شاشة واحدة بمقاس 8 انش تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. بينما تظهر الشاشة الأخرى في منتصف عدادات السرعة، تخلت هوندا أيضاً عن عصا ناقل الحركة في الفئات العليا. بشكل عام تتصف داخلية أكورد 2018 بالبساطة والأناقة في آن واحد وهو ما أحسنت به الشركة اليابانية.
يذكر أن أكورد 2018 تتوفر بخيارين من المحركات هما 4 سلندر تيربو بسعة 1.5 لتر ينتج قوة تبلغ 192 حصان واستهلاك الوقود 18.4 كم/ل ما يعني أنها أفضل من منافستها تويوتا كامري، والمحرك الأقوى 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر. المزيد عن: هوندا اكورد 2018 عربيه عربية عربيات سياره سيارة سيارات السعودية اخبار السيارات طباعة

مقالات ذات صلة

إغلاق